الأخبار

أكثر من 90% نسبة سعادة الأطفال بحياتهم

للعام الثاني على التوالي، أنجز مركز عجمان للإحصاء والتنافسية دراسة سعادة الطفل والتي استهدفت 2400 طفل من الفئة العمرية التي تتراوح بين 9 إلى 13 عاما في إمارة عجمان خلال شهر فبراير الماضي .

إقرأ المزيد

موظفو مركز الإحصاء والتنافسية يساهمون بـ 700 وجبة إفطار صائم في يوم العمال العالمي

ضمن إطار جهود ونشاطات مركز عجمان للإحصاء والتنافسية بمناسبة الاحتفال بيوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام ساهم موظفي المركز بمبادرة إفطار صائم لفئة العمال في إمارة عجمان ب 700 وجبة إفطار، من أجل تعزيز روح التكافل التي يجسدها شهر رمضان الكريم.

إقرأ المزيد

اطلاق مؤشر النضج الإحصائي ضمن مشروع التعداد السجلي 2020 في عجمان

عقدت اللجنة العليا للتعداد السجلي واللجنة العليا للتركيبة السكانية أولى اجتماعاتها لعام 2020 من أجل الإطلاع ومناقشة الوضع الحالي للتعداد السجلي 2020 لإمارة عجمان و الذي يهدف إلى إنشاء سجل مركزي لبيانات السكان والمساكن والمنشآت من توفير بيانات ذات جودة عالية وتغطية شاملة ومحدثة بصفة آنية .

إقرأ المزيد

الإحصاء والتنافسية بعجمان: أكثر من 95% نسبة وعي سكان عجمان بأعراض "كورونا"

في إطار حرص حكومة عجمان على سلامة وصحة افراد المجتمع ومتابعة تجاوبهم مع الإرشادات والإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار الفيروس ، قام المركز باعداد وتنفيذ دراسة استطلاعية حول مدى الوعي بمرض فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وطرق الوقاية منه ومكافحة انتشاره في إمارة عجمان .

إقرأ المزيد

قرارت لجنة استمرارية الأعمال في إمارة عجمان

عقدت لجنة استمرارية الأعمال اجتماعها الثالث عن بعد لمناقشة الجهود الموحدة للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع وضمان استمرارية العمل وكفاءته، ودعم جهود الدولة الوقائية في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19) ومنع انتشاره.

إقرأ المزيد

جميع موظفي مركز عجمان الإحصاء والتنافسية سفراء في برنامج مناعة المجتمع

في إطار الإجراءات الاحترازية التي تنتهجها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، شارك موظفو مركز عجمان للإحصاء والتنافسية في  برنامج سفراء مناعة المجتمع التابع لجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية.

إقرأ المزيد

الإمارات الثانية عالمياً في معدل النفاذ إلى "الإنترنت"

جمعية الإمارات للإنترنت الآمن تُفيد بأن الدولة تتصدر دول منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي في نسبة مستخدمي الهاتف الذكي بالنسبة لعدد السكان.

إقرأ المزيد

مبادرة "حافظ على صحتك"

بالتزامن مع يوم الصحة العالمي، أطلق مركز عجمان للإحصاء والتنافسية مبادرة "حافظ على صحتك" للمحافظة على صحة العاملين بالمركز خلال فترة عملهم عن بُعد، نظراً للظروف الراهنة التي تقتضي العمل من المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).

إقرأ المزيد

مركز عجمان للإحصاء والتنافسية يرصد زيادات بأسعار السلع في بعض المتاجر الالكترونية

رصدت الفرق الميدانية المتخصصة في مركز الإحصاء والتنافسية في إمارة عجمان بإرتفاع أسعار السلع.

إقرأ المزيد

تحليل انتشاء فيروس كورونا COVID19

اطلاق منصة لمتابعة تطورات انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19

إقرأ المزيد