آخر الأخبار


تعاونية عجمان توقع اتفاقية تعاون مع مركز عجمان للإحصاء

مركز عجمان للإحصاء يوقّع اتفاقية مع جمعية أسواق عجمان التعاونية، والتي تأتي استكمالاً لخطط المركز الإحصائية، وتهدف إلى تبادل بيانات المبيعات، وتبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية، والترويج لأنشطة وفعاليات الطرفين.

11/10/2022

أخبار عامة

مركز عجمان للإحصاء يشارك في الدورة الـ42 من "جیتكس جلوبال"

مركز عجمان للإحصاء يشارك في الدورة الـ42 من "جیتكس جلوبال"، والتي بدأت فعالياتها يوم أمس 10 أكتوبر، وتستمرحتى 14 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.


أخبار عامة

10/10/2022
"عجمان للإحصاء" يدعو الأسر للاستجابة مع موظفي مركز الاتصال لإنجاح مشروع تحديث البيانات

مع انطلاق مشروع تحديث بيانات السكان للعام 2022 عبر منصة العد الذاتي التابعة لمشروع التعداد السجلي، الذي ينفذه مركز عجمان للإحصاء، دعا مركز عجمان للإحصاء الأسر للاستجابة مع مركز الاتصال التابع لـ "إحصاء عجمان" لمساعدتهم في تقديم المعلومات المطلوبة بصورة صحيحة وشاملة في الاستمارة المعدة لذلك، والإجابة على كل الأسئلة الواردة فيها وفقاً للمستندات والوثائق الرسمية.


أخبار عامة

11/08/2022
عمار النعيمي يدعو الأسر إلى التعاون بتحديث بياناتها عبر منصة العد الذاتي

دعا سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، اليوم الأربعاء،  الاسر المواطنة والمقيمة بامارة عجمان إلى التعاون بتحديث واستكمال بياناتها في منصة العد الذاتي التابعة لمشروع التعداد السجلي، الذي ينفذه مركز عجمان للإحصاء.


أخبار عامة

10/08/2022
مركز عجمان للإحصاء يبدأ تحديث بيانات الأسر والأفراد عبر منصة العد الذاتي

أعلن مركز عجمان للإحصاء عن انطلاق تحديث بيانات السكان للعام 2022 عبر منصة العد الذاتي التابعة لمشروع التعداد السجلي، وذلك ابتداًء من اليوم وتستمر لمدة شهر، لتوفير قاعدة بيانات ومعلومات مفصلة ودقيقة عن سكان الإمارةمن اجل مساعدة متخذي القرار في حكومة عجمان من وضع الخطط الاستراتيجية والسياسات العامة لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بالمجتمع نحو جودة الحياة وتعزيز الرفاهية.


أخبار عامة

01/08/2022
إحصاء عجمان يؤهل الفريق الميداني لإجراء مسوح اقتصادية وفق المعايير الدولية

أعلن مركز عجمان للإحصاء عن انطلاق مشروع المسح الاقتصادي الشامل للعام 2022 الأسبوع القادم، والذي يشمل القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية، وبدأ المركز أمس الثلاثاء في إعداد وتأهيل فريق من الباحثين  للعمل في المشروع بتدريبهم على أحدث التقنيات في آليات جمع المعلومات والبيانات لإعداد دراسات وبحوث وفق المعايير الإحصائية الدولية التي يلتزم بها المركز، وذلك بهدف تمكين واضعي السياسات وصانعي القرار من اعتمادها في الخطط التنموية للإمارة.


أخبار عامة

27/07/2022
عمّار النعيمي يترأس الجلسة الرابعة للمجلس التنفيذي للعام 2022

ترأّس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي جلسة المجلس الرابعة لعام 2022، والتي عقدت في مقر الديوان الأميري بعجمان، حيث بدأ سموّه الجلسة بالترحّم على فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله داعيا المولي عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته


أخبار عامة

26/05/2022