آخر الأخبار


"مركز عجمان للاحصاء والتنافسية "يعقد اجتماعاً مع مركز دبي للإحصاء

عقد "مركز عجمان للاحصاء والتنافسية" برئاسة الدكتورة ياسمين جودي المستشار الإحصائي الفني ومديرة مشروع التعداد السجلي بعجمان وفريق العمل من موظفي المركز اليوم اجتماعاً افتراضياً عن بعد عبر برنامج مايكروسوفت تيمز للاتصال المرئي مع فريق من مركز دبي للإحصاء برئاسة أ. جمعة الحوسني مدير إدارة الإحصاءات السكانية والاجتماعية وعددا من خبراء وموظفي مركز دبي للإحصاء من اجل الاطلاع على تجربة عجمان في تنفيذ "التعداد السجلي ومنصة العد الذاتي" .

01/04/2022

أخبار عامة

وفد من مركز الفجيرة للإحصاء يزور "مركز عجمان للاحصاء والتنافسية "

استقبلت الدكتورة ياسمين جودي المستشار الإحصائي الفني بالمركز وفريق العمل من موظفي المركز وفد من مركز الفجيرة للإحصاء برئاسة الدكتور إبراهيم سعد مدير عام مركز الفجيرة للإحصاء وعدداً من موظفي المركز


أخبار عامة

24/03/2022
مركز الإحصاء والتنافسية بعجمان ينظم رحلة للموظفين إلى سفاري الشارقة

ضمن فعاليات احتفالية مركز الإحصاء والتنافسية بعجمان بيوم السعادة العالمي قام بتنظيم رحلة ترفيهية لموظفيه لحديقة سفاري الشارقة حيث يعتبر المركز أول جهة حكومية في إمارة عجمان تزور سفاري الشارقة ، و شارك فيها عدداً من الموظفين والعاملين بالمركز، وذلك للتخفيف من أعباء العمل وكسر الروتين مما يؤثر بشكل إيجابي على طاقتهم الإنتاجية وكذلك من أجل تعريف الموظفين بمعالم الشارقة الجديدة والاستمتاع بها،.


أخبار عامة

22/03/2022
عمار النعيمي يترأس الجلسة الثانية للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان للعام 2022

ترأّس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي جلسة المجلس الثانية لعام 2022 .. أكد في بدايتها أنّ حكومة عجمان تعمل جاهدة بكل الطاقات والإماكانيات لجعل إمارة عجمان من أفضل المدن ملاءمة للعيش والاستقرار والاستثمار ..  


أخبار عامة

23/02/2022
عمار النعيمي : التعداد السكاني أساس التخطيط التنموي في عجمان

أطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وبحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس اللجنة العليا للتعداد السجلي في إمارة عجمان على انجاز مشروع التعداد السجلي و النتائج الأولية لمنصة العد الذاتي ولوحة المؤشرات الإحصائية،حيث تم توفير بيانات إحصائية أساسية عن السكان المقيمين بالامارة سواء كانوا مواطنين او غير مواطنين وخصائصهم الديموغرافية والإجتماعية .


أخبار عامة

06/02/2022
هاجر الحبيشي : موازنة حكومة عجمان هذا العام تعزز مستويات النمو بمختلف القطاعات

أكدت سعادة الدكتورة هاجر الحبيشي المديرالتنفيذي لمركز عجمان للإحصاء والتنافسية أن اعتماد الموازنة الاجمالية لحكومة عجمان والتي بلغت 2.417 مليار درهم من دون عجز وبنمو 17 في المائة عن العام الماضي يمثل مؤشراً على متانة الاقتصاد المحلي لامارة عجمان ودافعاً لتعزيز مستويات النمو في مختلف القطاعات وفق سياسات حكومية متكاملة تطبق أعلى معايير الجودة في التخطيط الاستراتيجي والمالي وتؤكد إلتزام حكومة عجمان بخطتها المالية العامة.


أخبار عامة

07/01/2022
عمار النعيمي يتسلم الشهادة البلاتينية " آيزو المدن المستدامة وجودة الحياة " الأعلى عالميا

تسلم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الشهادة البلاتينية " آيزو المدن المستدامة وجودة الحياة " التي حصلت عليها إمارة عجمان من المجلس العالمي لبيانات المدن «World Council on City Data» وتعتبر الشهادة الأعلى عالميا في قياس مؤشرات التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة وبهذه الشهادة عززت عجمان مكانتها وتصنيفها بين المدن العالمية.


أخبار عامة

23/11/2021