آخر الأخبار


توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين مركز عجمان للإحصاء والتنافسية وشركة اي جي للاستثمار العقاري

وقع مركز عجمان للإحصاء والتنافسية مذكرة تفاهم مع شركة اي جي للاستثمار العقاري بعجمان، ووفقاً لمذكرة التفاهم التي وقعت اليوم افتراضياً، سيقدم اي جي للاستثمار العقاري، خصماً جزئيًا، لموظفي مركز عجمان للاحصاء والتنافسية، المستاجرين في العقارات المملوكة للشركة.

16/08/2021

أخبار عامة

"الإحصاء والتنافسية" تعقد دورة تنشيطية للعاملين في منصة العد الذاتي

قام مركز عجمان للإحصاء والتنافسية مساء اليوم الأربعاء بعقد دورة تنشيطية للباحثين الميدانين، العاملين والمشرفين على منصة العد الذاتي، لغرض حث الاسر في إمارة عجمان على التسجيل وإكمال البيانات المطلوبة.


أخبار عامة

01/08/2021
عجمان للإحصاء والتنافسية يسلط الضوء على "الإدارة الشاملة كمدخل للتنافسية"

نظم مركز عجمان للإحصاء والتنافسية ورشة عمل "عن بُعد" حول الإدارة الشاملة كمدخل للتنافسية بمشاركة عدد من العاملين في المؤسسات والدوائر الحكومية.


أخبار عامة

01/08/2021
عمار النعيمي يطلق نموذج عجمان للعناية بالمجتمع

عجمان في 13 يوليو // أطلق سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد إمارة عجمان رئيس المجلس التنفيذي اليوم  "نموذج عجمان للعناية بالمجتمع" في ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في رفع جودة الحياة بالإمارة وتفعيل إشراك المجتمع مع الحكومة المحلية.


أخبار عامة

15/07/2021
راشد النعيمي يؤكد أهمية تعاون السكان والجهات الحكومية في عجمان لإنجاح التعداد السجلي

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس اللجنة العليا للتعداد السجلي في إمارة عجمان على أهمية تعاون ومشاركة جميع السكان والجهات الحكومية في الإمارة للمساهمة في إنجاز وإنجاح التعداد السجلي لعام 2021 ما سيعود بالنفع العام على الفرد والمجتمع.


أخبار عامة

05/04/2021
عجمان للإحصاء والتنافسية يصدر النشرة الفصلية للربع الأخير لعام 2020

أصدر مركز عجمان للإحصاء والتنافسية النشرة الفصلية للربع الرابع من العام 2020 والتي يرصد الإصدار فيها أهم البيانات والمؤشرات الاقتصادية التي تعكس التطورات في كافة المجالات بإمارة عجمان. 


أخبار عامة

23/03/2021
عمار النعيمي يطلع على القدرة التنافسية لريادة الأعمال وبرنامج إعداد الرواد الناشئين وسعادة الطفل

أطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي على دراسة حول تعزيز القدرة التنافسية لرواد الأعمال من خلال برنامج إعداد رواد الاعمال الناشئين" والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى الامارة ونتائج دراسة «سعادة الطفل لعام 2021»


أخبار عامة

20/03/2021