البيانات التفاعلية لدراسات رضا المجتمع

يقدم مركز عجمان للإحصاء عدداً من الأدوات لعرض المعلومات بصورة تفاعلية ، بحيث تسمح للمستخدم بإستكشاف بيانات إمارة عجمان بصورة تناسب احتياجاته المختلفة كخرائط تفاعلية ولوحات مؤشرات ، وتطبيقات للأجهزة المحمولة وغيرها

تم تنفيذ دراسات رضا المجتمع في إمارة عجمان حسب رؤية إمارة عجمان: مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد

حسب محور "مكان أفضل للعيش" والذي يخدم الهدف القطاعي "تحسين البنية التحتية والخدمات العامة" 
وحسب محور "مجتمع نابض بالحياة" والذي يخدم الأهداف "تحسين نمط الحياة والرعاية الصحي" و "رفع مستوى التعليم وتعزيز الثقافة"

تم اعتماد تنفيذ ست دراسات لقياس مؤشرات مرتبطة بالأهداف القطاعية وهم الرضا عن الاتصالات ، الرعاية الصحية ، البنية التحتية ، التعليم ، الخدمات العامة ، المواصلات العامة.

خرائط تفاعلية

  • رضا المجتمع عن الخدمات حسب القطاعات

    تعرض تلك الأدوات المؤشرات الإحصائية لدراسات رضا المجتمع في إمارة عجمان بصورة تفاعلية على هيئة رسومات بيانية وخرائط موضوعية (مصنفة حسب محور الدراسة) قابلة للتخصيص لتتناسب مع احتياجات المستخدم المختلفة على مستوى القطاعات الجغرافية المختلفة لإمارة عجمان.

    يمكنك اختيار السنة من أسفل الخريطة مع العلم أن القطاعات ( الشرقي ، الشمالي ، الزورا ) أقل من 30 استبيان لعام 2018-2019

    مزيد من التفاصيل ...
  • رضا المجتمع عن الخدمات حسب المناطق
    تعرض تلك الأدوات المؤشرات الإحصائية لدراسات رضا المجتمع في إمارة عجمان بصورة تفاعلية على هيئة رسومات بيانية وخرائط موضوعية (مصنفة حسب محور الدراسة) قابلة للتخصيص لتتناسب مع احتياجات المستخدم المختلفة على مستوى المناطق الجغرافية المختلفة لإمارة عجمان.
    مزيد من التفاصيل ...
أدوات مساعدة

لوحات المؤشرات

  • مؤشر جاذبية عجمان
    تعرض تلك الأدوات المؤشرات الإحصائية لدراسة الرضا عن القطاعات المختلفة (قطاع الاتصالات ، خدمات الرعاية الصحية ، خدمات التعليم ، البنية التحتية ، الخدمات العامة ، المواصلات العامة) بصورة تفاعلية على لوحات المؤشرات مع توفر مرشحات للإختيارات.
    مزيد من التفاصيل ...
  • التحليل المرئي
    تعرض تلك الأدوات مؤشرات دراسات رضا المجتمع لعام 2019-2020 بصورة تفاعلية لتساعد على التحليل المرئي للنتائج.
    مزيد من التفاصيل ...
أدوات مساعدة

التقارير التفاعلية