الدكتورة هاجر الحبيشي : يوم العلم جسد معاني الولاء والانتماء للوطن.

|

أخبار عامة

أكدت سعادة الدكتورة هاجر سعيد الحبيشي، المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء، أن علم الإمارات يمثل رمز العزة والفخر للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، ويجسد معاني الولاء والانتماء للوطن والاصطفاف خلف القيادة الرشيدة في سعيها الدؤوب لــمــواصــلــة مــســيــرة الــبــنــاء والــتـــنــمــيــة. ويعكس تلاحم وتعاضد شعب دولة الإمارات، ويقدم لشعوب العالم نموذجاً يحتذى به عن محبة ووفاء أبناء وبنات الإمارات لهذا الرمز الوطني.
وقالت سعادتها: نقف إجلالاً واحتراماً لعلم دولتنا، هذا الرمز الوطني العظيم الذي تتجسد فيه أسمى معاني الوحدة والوفاء، لنشارك كافة أبناء شعب الإمارات والمؤسسات والهيئات الحكومية في إعلاء علم دولتنا، ونجدد العهد والولاء للقيادة الحكيمة، ونؤكد التزامنا بتوحيد جهودنا وطاقتنا، والسير على نهج قيادتنا الرشيدة في العمل من أجل رفعة الوطن، لتبقى راية دولتنا، ورمز وحدتنا عالية وشامخة بين الأمم تعكس مكانتها العالمية كنموذج للتطور والبناء والقيم الإنسانية، ومنارة للتسامح، والخير، والعطاء.
وأضافت الحبيشي بأن النجاحات الباهرة التي حققتها الإمارات في الآونة الأخيرة تضع على عاتق الجميع مسؤولية كبرى، وتعتبر حافزاً لجميع الإماراتيين للعمل بتفانٍ وإخلاص من أجل السير على نهج قيادتنا التي لا تألو جهداً في تسخير كافة الإمكانات لتعزيز مكانة الدولة وتحقيق المزيد من الإنجازات، لمواصلة السير في طريق التفوق الذي رسمته الدولة بعزيمة أبنائها الذين لا يعرفون المستحيل.

شرطة عجمان تزور مركز عجمان للإحصاء لتعزيز التعاون المشترك

في إطار التعاون المشترك لتعزيز الجهود الأمنية والاستفادة القصوى من البيانات الإحصائية الدقيقة والموثوقة، استقبل مركز عجمان للإحصاء وفدًا بارزًا من القيادة العامة لشرطة عجمان.

اقرأ المزيد ⮜ ⮜ ⮜

09/05/2024
مسؤولو حكومة عجمان: ملتزمون بمبادىء وتوجيهات رؤية 2030 لتعزيز نهضة الإمارة

أكدت سعادة الدكتورة هاجر سعيد الحبيشي، المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء أن "رؤية عجمان 2030" تستشرف مستقبل الإمارة بطموحات تتجاوز الحدود، حيث تسعى لتحقيق مكانة ريادية على المستوى العالمي في مجالات الحوكمة والإدارة، وتؤكد التزامها بتجسيد أرقى المعايير والممارسات على مستوى الحكومة والمجتمع والأفراد، وهذا التوجه لا يسعى فقط لتحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي، بل يتماشى أيضا مع الأهداف الإستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة ورؤية الإمارات 2071. وأضافت: "في سعينا نحو تجسيد هذه الرؤية الطموحة، يبرز دور مركز عجمان للإحصاء كحجر زاوية في دعم مسيرة التطوير والابتكار في الإمارة، وذلك من خلال توفير بيانات إحصائية دقيقة وعالية الجودة، ونلتزم بتوفير أسس متينة للتخطيط الإستراتيجي وصنع القرارات المستنيرة، ما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة". وأردفت: "من خلال تعاوننا مع شركاء إستراتيجيين، نسعى إلى تحقيق تلك الرؤية بتطبيق منهجيات مبتكرة ومبادرات رائدة، مواكبة للتغييرات العالمية السريعة ومتطلبات العصر

اقرأ المزيد ⮜ ⮜ ⮜

11/03/2024
حميد بن راشد يوجه بتعزيز الوعي المجتمعي بالأوقاف في عجمان.

وجه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان، بتعزيز الوعي المجتمعي بالأوقاف ودورها في تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمع، بما يسهم في إطلاق مشاريع ومبادرات وقفية جديدة في الإمارة. جاء ذلك خلال اطلاع صاحب السمو حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، على نتائج تقرير "الأوقاف في إمارة عجمان لعام 2023" والذي أعده مركز عجمان للإحصاء..

اقرأ المزيد ⮜ ⮜ ⮜

11/03/2024