دراسات رضا المجتمع في إمارة عجمان

يقدم مركز عجمان للإحصاء والتنافسية عدداً من الأدوات لعرض المعلومات بصورة تفاعلية ، بحيث تسمح للمستخدم بإستكشاف بيانات إمارة عجمان بصورة تناسب احتياجاته المختلفة كخرائط تفاعلية ولوحات مؤشرات ، وتطبيقات للأجهزة المحمولة وغيرها

تم تنفيذ دراسات رضا المجتمع في إمارة عجمان حسب رؤية إمارة عجمان: مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد

حسب محور "مكان أفضل للعيش" والذي يخدم الهدف القطاعي "تحسين البنية التحتية والخدمات العامة" 
وحسب محور "مجتمع نابض بالحياة" والذي يخدم الأهداف "تحسين نمط الحياة والرعاية الصحي" و "رفع نستوى التعليم وتعزيز الثقافة"

تم اعتماد تنفيذ ست دراسات لقياس مؤشرات مرتبطة بالأهداف القطاعية وهم الرضا عن الاتصالات ، الرعاية الصحية ، البنية التحتية ، التعليم ، الخدمات العامة ، المواصلات العامة لسنتي 2018-2019 و 2019-2020.

الخرائط التفاعلية

رضا المجتمع عن الخدمات حسب القطاعات

تعرض تلك الأدوات المؤشرات الإحصائية لدراسات رضا المجتمع في إمارة عجمان بصورة تفاعلية على هيئة رسومات بيانية وخرائط موضوعية (مصنفة حسب محور الدراسة) قابلة للتخصيص لتتناسب مع احتياجات المستخدم المختلفة على مستوى المناطق الجغرافية المختلفة لإمارة عجمان.

يمكنك اختيار السنة من أسفل الخريطة مع العلم أن القطاعات ( الشرقي ، الشمالي ، الزورا ) أقل من 30 استبيان لعام 2018-2019

أدوات مساعدة

لوحات المؤشرات

التحليل المرئي

تعرض تلك الأدوات مؤشرات دراسات رضا المجتمع لعام 2019-2020 بصورة تفاعلية لتساعد على التحليل المرئي للنتائج.

الرضا عن الاتصالات

تعرض تلك الأدوات المؤشرات الإحصائية لدراسة الرضا عن الاتصالات بصورة تفاعلية على لوحات المؤشرات مع توفر مرشحات للإختيارات.

الرضا عن الرعاية الصحية

تعرض تلك الأدوات المؤشرات الإحصائية لدراسة الرضا عن الرعاية الصحية بصورة تفاعلية على لوحات المؤشرات مع توفر مرشحات للإختيارات.

الرضا عن البنية التحتية

تعرض تلك الأدوات المؤشرات الإحصائية لدراسة الرضا عن البنية التحتية بصورة تفاعلية على لوحات المؤشرات مع توفر مرشحات للإختيارات.

الرضا عن التعليم

تعرض تلك الأدوات المؤشرات الإحصائية لدراسة الرضا عن التعليم بصورة تفاعلية على لوحات المؤشرات مع توفر مرشحات للإختيارات.

الرضا عن الخدمات العامة

تعرض تلك الأدوات المؤشرات الإحصائية لدراسة الرضا عن الخدمات العامة بصورة تفاعلية على لوحات المؤشرات مع توفر مرشحات للإختيارات.

الرضا عن المواصلات العامة

تعرض تلك الأدوات المؤشرات الإحصائية لدراسة الرضا عن المواصلات العامة بصورة تفاعلية على لوحات المؤشرات مع توفر مرشحات للإختيارات.

أدوات مساعدة

التقارير التفاعلية

التقارير التفاعلية

تسمح تلك الأدوات بتصميم التقاريرالمطلوبة من بيانات دراسات رضا المجتمع بصورة تفاعلية حسب احتياجاتك من الأعمدة المتوفرة لتصميم الجدول.