ميثاق التعاون والخدمة

ميثاق التعاون والخدمة

يسعى مركز عجمان للإحصاء والتنافسية الى توفير بيانات ومؤشرات دقيقة ذات جودة عالية وفقا للمعايير الإحصائية الدولية المعتمدة من اجل استخدامها في وضع الخطط والسياسات.

إلتزامنا تجاه مستخدمي ومنتجي البيانات

  1. تلبية احتياجتكم بكل امانة واحترافية ومهنية.

  2. المحافظة على سرية المعلومات والبيانات المقدمة من قبلكم.

  3. تقديم إحصاءات ومؤشرات وفقاً للمعايير والمنهجيات الاحصائية الدولية المعتمدة.

  4. تلبية كافة طلباتكم واحتياجاتكم بدون تأخير.

  5. توفير البيانات والمؤشرات للجميع بشكل عادل ودون تمييز.

  6. حسن الاستقبال وتلبية كافة متطلباتكم والتميز بالتعامل معكم.

  7. يمكنكم التواصل مع الإدارة العليا في أي وقت.

  8. تقديم افضل الخدمات الذكية وتوفير المعلومات والبيانات الإحصائية عبر القنوات المفضلة لديكم.

  9. يسعى المركز الى معالجة المشاكل والمقترحات

 

ما نرجوه منكم لطفا من اجل تلبية متطلباتكم:

  • المشاركة في اللقاءات الدورية مع المتعاملين من اجل تزويدنا بملاحظاتكم وآرائكم.

  • تزويدنا  بالتغذية الراجعة من خلال الاستبيانات واستطلاعات الراي التي نقيس من خلالها مستوى جودة خدماتنا.

  • موافاتنا بملاحظاتكم وآرائكم إلايجابية والسلبية بكل ما يتعلق بخدماتنا.

  • تزويدنا  بمتطلباتكم من اجل توفير الخدمة التي تناسب احتياجاتكم.

 

يمكنكم التواصل معنا خلال أوقات الدوام الرسمي من الاحد ولغاية الخميس،  ومن الساعة 7:30 وحتى الساعة  2:30،  وعبر التواصل بالرقم 16770 670 971+  

والبريد الالكتروني  Info.Scc@ajman.ae