توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين مركز عجمان للإحصاء والتنافسية وشركة اي جي للاستثمار العقاري

توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين مركز عجمان للإحصاء والتنافسية وشركة اي جي للاستثمار العقاري

وقع مركز عجمان للإحصاء والتنافسية مذكرة تفاهم مع شركة اي جي للاستثمار العقاري بعجمان، ووفقاً لمذكرة التفاهم التي وقعت اليوم افتراضياً، سيقدم اي جي للاستثمار العقاري، خصماً جزئيًا، لموظفي مركز عجمان للاحصاء والتنافسية، المستاجرين في العقارات المملوكة للشركة.

 

ووقع مذكرة التفاهم كلاً من، الدكتورة هاجر الحبيشي المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء والتنافسية، وإياد مطر، الرئيس التنفيذي لشركة اي جي للاستثمار العقاري.

 

واتفق الطرفان، على تبادل المعلومات والبيانات الإحصائية المتوفرة لديهما، وتبادل الخبرات والتجارب في مجال الخدمات المجتمعية من خلال الاستعانة بإدارة التواصل المجتمعي والكيانات الاخرى، كما يساهم الطرفان في تعزيز تعاون كل طرف مع الشركاء الاستراتيجيين للطرف الآخر.

 

ووفقاً للاتفاقية، سيعمل الطرفان على ترويج الأنشطة والفعاليات، لكل طرف بعد أخذ موافقة خطية بالأنشطة والفعاليات المراد الترويج لها من الطرف الذي يريد القيام بها، ويساهم الطرفان بالمشاركة في الفعاليات والأنشطة والمؤتمرات والندوات والمحاضرات التي يقوم بتنفيذها أو رعايتها كلا الطرفين، وإقامة علاقات عمل وتعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين. 

 

وقالت الدكتورة هاجر الحبيشي المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء والتنافسية:" تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون مع اي جي للاستثمار العقاري، من خلال تبادل المعلومات والخبرات في المجالات المشتركة، وتطوير المعرفة حول العديد من المواضيع ذات الصلة، وتعزيز الكفاءة والقدرة لأداء مهام العمل المشتركة، وتزويد الموطفين بالمعلومات والخبرات اللازمة التي تعزز من قدراتهم على ممارسات المطلوب منهم بأفضل وأيسر الطرق".

 

من جهته رحب إياد مطر بالاتفاقية، وقال:" نحرص على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة، لتعزيز التواصل معها في مختلف المجالات، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة التي تساهم في تحقيق الريادة بالعمل".