إماراتية تحصد جائزة أفضل مدير تنفيذي في العالم 2018

إماراتية تحصد جائزة أفضل مدير تنفيذي في العالم 2018

اختيرت الدكتورة هاجر سعيد الحبيشي، المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء والتنافسية، ضمن جائزة أفضل مديرة تنفيذية -الفئة الذهبية خلال جائزة أفضل مدير تنفيذي على مستوى العالم لعام 2018 والتي تقام بشكل سنوي، والتي تم الإعلان عنها في حفل السجادة الحمراء في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتضم هذه الجائزة فئات مختلفة في مجال القيادة، والابتكار، والأداء المؤسسي، والمسؤولية الاجتماعية للشركات وأفضل الانجازات على مستوى القطاعات. شارك في لجنة تحكيم هذه الجائزة أكثر من 80 محكماً من صنّاع القرار من مختلف أنحاء العالم، وتأتي هذه الجائزة كتقدير سنوي للرؤساء التنفيذيين عالميا.

وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة هاجر سعيد الحبيشي، المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء والتنافسية، إن قيادتنا وضعت ثقتها الغالية بنا، مضيفةً: "ممتنة للفرصة التي أُتيحت لي للعب هذا الدور الفعّال في تطوير مؤسسة وطنية نعتز ونفتخر بها، وإننا وقبل أي شيء نهنئ أنفسنا بقيادتنا الحكيمة التي زرعت فينا شغف العمل، لنحتل المركز الأول دوماً في كافة المجالات".

وأضافت الدكتورة الحبيشي: "إن هذه الجائزة تشجّعنا على المضي قدماً في تعزيز الجهود التي يقوم بها المركز في مجال توفير المعلومات والبيانات لصنَّاع القرار، بالإضافة إلى تحقيق المبادرات التي أطلقتها القيادة الرشيدة للوصول إلى اقتصاد أخضر وتحقيق تنمية مستدامة".

وشدَّدت الدكتورة الحبيشي على أن هذا الإنجاز يشكل مصدر فخر لجميع العاملين في المركز، لأنه لم يتحقق لولا دورهم المحوري في الوصول إلى إدارة صحيحة وسليمة، فضلاً عن إسهاماتهم وجهودهم الكبيرة في تنفيذ الاستراتيجيات التي يسير عليها المركز، لتحقيق أهدافه المتمثلة بتطبيق رؤية قيادتنا للوصول إلى حوكمة ذكية تسابق العالم إلى القمم.

وشكرت الدكتورة الحبيشي، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ووصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتومنائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبيوسمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي،عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد ولي عهد الإمارة، على دعمهم المتواصل واللامحدود لأبناء وبنات الإمارات، مؤكدة على أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا توجيهاتهم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة تمنح تقديراً لجهود الرؤساء التنفيذيين في العالم، وهي إحدى برنامج SVUS العالمي المعتمد من "وادي السيليكون" في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.