آخر الأخبار


مركز الإحصاء والتنافسية " يبحث سبل التعاون مع هيئة الإحصاء في كوريا الجنوبية"

قام وفد رسمي من مركز الإحصاء والتنافسية في إمارة عجمان برئاسة د. هاجر الحبيشي المدير التنفيذي للمركز بزيارة هيئة الإحصاء في كوريا الجنوبية ، وذلك على هامش مشاركة الوفد في المنتدى العالمي للمعرفة في نسخته العشرين في العاصمة الكورية سيؤول.

05/10/2019

أخبار عامة

المشاركة في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2019"

أعلن مركز عجمان للإحصاء والتنافسية عن انتهاء استعداداته للمشاركة في معرض "أسبوع جيتكس للتقنية 2019"، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي، على مدار خمسة أيام، خلال الفترة من 6 وحتى 10 أكتوبر الجاري.


أخبار عامة

04/10/2019
زيارة الوفد الرسمي لـ مركز الإحصاء و التنافسية لمقر سفارة الدولة في سيؤول العاصمة الكورية

خلال زيارة الوفد الرسمي لـ مركز الإحصاء و التنافسية مقر سفارة دولة الامارات في العاصمة الكورية سيؤول حيث التقى مع سعادة السفير عبد الله بن سيف النعيمي سفير الدولة لدى جمهورية كوريا الجنوبية .


أخبار عامة

04/10/2019
مركز عجمان للإحصاء والتنافسية بالتعاون مع جامعة عجمان ينظمان "دبلوم البحث العلمي"

نظم مركز عجمان للإحصاء والتنافسية بالتعاون مع جامعة عجمان "دبلوم البحث العلمي" وذلك بمقر الجامعة. وقالت د. هاجر الحبيشي المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء والتنافسية إن المركز اعتمد مجموعة من البرامج التدريبية لبناء القدرات الاحصائية خلال هذا العام بالتعاون مع الجهات المختصة لصالح موظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية بعجمان.


أخبار عامة

01/10/2019
مشاركة المركز في الدورة العشرين من مؤتمر المعرفة العالمي

مشاركة الوفد الرسمي من مركز الإحصاء والتنافسية في إمارة عجمان برئاسة د. هاجر الحبيشي المدير التنفيذي للمركز في الدورة العشرين من مؤتمر المعرفة العالمي الذي عقد في العاصمة الكورية سيول خلال الفترة 25-27 من شهر سبتمبر الحالي .


أخبار عامة

29/09/2019
"عجمان للإحصاء والتنافسية" ينظم دورة تدريبية حول مشروع المسح الاقتصادي

بدأت أمس الاثنين فعاليات الدورة التدريبية التي ينظمها مركز عجمان للإحصاء والتنافسية بفندق "راديسون بلو" حول مشروع المسح الاقتصادي لعام 2019 ، والذي سينطلق في 22 سبتمبر الجاري . 


أخبار عامة

17/09/2019
تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة عجمان

بحث مركز الإحصاء والتنافسية في عجمان تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة عجمان في العديد من المجالات.


أخبار عامة

28/08/2019