آخر الأخبار


مشروع المخطط الحضري التفاعلي

مشروع المخطط الحضري التفاعلي، بحضور سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير الدائرة، والدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي في عجمان، وسعادة عهود شهيل مدير عام حكومة عجمان الرقمية.

12/02/2020

أخبار عامة

انطلاق فعاليات «أسبوع الابتكار» في إمارة عجمان

اطلق مركز الإحصاء و التنافسية  فعاليات «أسبوع الابتكار» في إمارة عجمان، ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار 2020، الحدث الوطني الأكبر للاحتفاء بالابتكار والمبتكرين، الذي ينظم تحت شعار «الإمارات تبتكر للاستعداد للخمسين».


أخبار عامة

08/02/2020
مركز الإحصاء والتنافسية في عجمان" يواصل أعمال المسح الوطني للتعايش"

ضمن شراكة استراتيجية مع وزارة التسامح والهيئة الاتحادية للتنافسية والاحصاء، واصل مركز عجمان للإحصاء والتنافسية الأعمال الميدانية للمسح الوطني للتعايش في إمارة عجمان وهو أول مسح ميداني وطني للتعايش على مستوى الدولة .


أخبار عامة

29/01/2020
مركز‬⁩ إحصاء أبوظبي يحتفل اليوم بختام مشروع مسح دخل وإنفاق الأسرة ⁧‫

‫كل الشكر والتقدير لجميع من ساهم معنا في نجاح هذا المشروع ودعم صانعي القرار لرسم سياسات تتوافق مع معدلات التضخم وتحقق الإنماء الاجتماعي وزيادة رفاهية أفراد المجتمع‬ لغد أفضل لك و لأسرتك.


أخبار عامة

25/01/2020
د. هاجر الحبيشي : القيادة الرشيدة تبنت استراتيجية التنافسية لتحقيق نمو مستدام

أكدت د. هاجر الحبيشي المدير التنفيذي لمركز عجمان للإحصاء والتنافسية في كلمة بمناسبة انعقاد فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2020 إن تحقيق الاستدامة على مستوى القطاعات كافة يمثل الهدف الاستراتيجي للدولة


أخبار عامة

19/01/2020
فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة

ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة  جلسة حوارية بعنوان "تنفيذ أهداف التنمية المستدامة على المستوى المحلي؛ من رؤية عالمية لواقع محلي".


أخبار عامة

19/01/2020
ورشة عمل حول "علم البيانات المعتمدة"

نظم مركز عجمان للإحصاء والتنافسية ورشة عمل حول علم البيانات المعتمدة في فندق "فيرمونت عجمان"، وذلك بمشاركة عدد من ممثلي الجهات والدوائر الحكومية في إمارة عجمان.


أخبار عامة

13/01/2020