آخر الأخبار


مركز الإحصاء والتنافسية" يكرم عدداً من المشاركين في دراسات رضا المجتمع

كرم مركز عجمان للإحصاء والتنافسية عدداً من المشاركين في دراسات رضا المجتمع التي أجراها المركز في الربع الأول هذا العام في إمارة عجمان بالتعاون مع كفاءات الدولية بهدايا قيمة وذلك تشجيعاً لهم على مشاركتهم آرائهم التي تعود بالنفع على المجتمع.

19/03/2020

أخبار عامة

مركز الإحصاء والتنافسية " يُفعل نظام العمل عن بُعد ويعلق العمل الميداني"

ضمن إطار إجراءات الدولة الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فعّل مركز عجمان للإحصاء والتنافسية نظام العمل عن بُعد.


أخبار عامة

18/03/2020
احتفالية بمناسبة يوم المرأة العالمي

قام مركز الإحصاء والتنافسية احتفالية بمناسبة يوم المرأة العالمي وتخللتها فقرات ترفيهية وتنافسية بين فريق العمل بعنوان القيادة من باب ان المرأة شخصية قيادية في كافة مجالات العمل .


أخبار عامة

08/03/2020
حاكم عجمان يحضر الجلسة الافتتاحية للمجلس التنفيذي لعام 2020

حاكم عجمان يحضر الجلسة الافتتاحية للمجلس التنفيذي لعام 2020 حضر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان جانباً من الجلسة الافتتاحية للمجلس التنفيذي لعام 2020


أخبار عامة

27/02/2020
قرار بشان تعديل الهيكل التنظيمي واستحداث قسم الاحصاءات الاجتماعية.

اصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم امارة عجمان قرارا بشان تعديل الهيكل التنظيم لمركز عجمان للإحصاء والتنافسية واستحداث قسم الاحصاءات الاجتماعية.


أخبار عامة

25/02/2020
المنتدى الحضري العالمي في دورته العاشرة في أبوظبي

المنتدى الحضري العالمي في دورته العاشرة في أبوظبي وجلسة مناقشة تحت عنوان The Dubai- WCCD Local Data Hub - Catalyzing Urban Innovation Across the Middle East


أخبار عامة

13/02/2020
تنظيم ورشة عمل عن " الابتكار في البيانات المرئية لدعم قرارات المستقبل"

ضمن اسبوع الابتكار وانطلاقاً من أهمية تعزيز المعرفة الإحصائية في دوائر ومؤسسات إمارة عجمان بواسطة الدعم والتدريب المتواصل، نفذ مركز عجمان للإحصاء والتنافسية في فندق فيرمونت ورشة عمل عن " الابتكار في البيانات المرئية لدعم قرارات المستقبل " 


أخبار عامة

13/02/2020